الأربعاء, نوفمبر 21, 2018 Email اللغــة :
عاجل
أنت هنا: الرئيسية » حملات » امين مكي مدني وفاروق أبو عيسى

أرشيف القسم : امين مكي مدني وفاروق أبو عيسى

مفتوح للتوقيعات : متضامنون مع د.”أمين مكي مدني”

لوجة المنظمة للموقع

مفتوح للتوقيعات: متضامنون مع د.”أمين مكي مدني”  الحكومة السودانية بالسماح فورا بسفر د.”مدني” لإجراء الجراحة الطبية العاجلة نحن الموقعون أدناه نعلن تضامننا الكامل مع الدكتور “أمين مكي مدني” في مواجهة القرار الجائر الذي اتخذته السلطات السودانية بمنعه من السفر الضروري لإجراء الجراحة الطبية العاجلة لحالته الصحية المتدهورة. ويندد الموقعون بقرار المنع الذي يشكل جريمة “قتل بطيء”، وخاصة وأن تدهور الحالة ... أكمل القراءة »

السودان … حياة في خطر …. المنظمة تدين منع “أمين مكي مدني” من السفر لإجراء جراحة عاجلة المنع هو جريمة قتل بطيء

لوجة المنظمة للموقع

القاهرة في 13 يناير/كانون ثان 2017   تعرب المنظمة العربية لحقوق الإنسان عن إدانتها البالغة لقيام السلطات السودانية مساء أمس بمنع الدكتور “أمين مكي مدني” من السفر إلى القاهرة ، ومصادرة جواز سفره، بالرغم من تدهور حالته الصحية وحاجته الماسة لإجراء جراحة طبية عاجلة. وكانت الإجراءات قد انتهت على وجه السرعة لإجراء جراحة عاجلة في القاهرة منتصف الشهر الجاري بسبب ... أكمل القراءة »

السودان … استمرار احتجاز مدني وأبو عيسى .. المنظمة تدين استخدام المحاكمة كأداة للاحتجاز التعسفي .. وتعرب عن صدمتها لمشاركة مؤسسات مدنية في الرقابة على الانتخابات الرئاسية

لوجة-المنظمة-النهائي

القاهرة في 7 أبريل/نيسان 2015   تعرب المنظمة العربية لحقوق الإنسان عن إدانتها لاستمرار احتجاز كل من الدكتور “أمين مكي مدني” عضو مجلس أمناء المنظمة والرئيس السابق للمجلس، والأستاذ “فاروق أبو عيسى” الأمين العام الأسبق لاتحاد المحامين العرب وعضو اللجنة التنفيذية للمنظمة سابقاً وعدد من رموز المعارضة السياسية والمجتمع المدني، وذلك منذ 6 ديسمبر/كانون أول 2014 بتهم تتصل بالتعبير عن ... أكمل القراءة »

السودان … استمرار احتجاز مدني وأبو عيسى … المنظمة تدين الاعتداءات الأمنية على المحامين والمتضامنين

لوجة-المنظمة-النهائي

القاهرة في 31 مارس/آذار 2015   تعرب المنظمة العربية لحقوق الإنسان عن إدانتها لاستمرار احتجاز كل من الدكتور “أمين مكي مدني” عضو مجلس أمناء المنظمة والرئيس السابق للمجلس، والأستاذ “فاروق أبو عيسى” الأمين العام الأسبق لاتحاد المحامين العرب وعضو اللجنة التنفيذية للمنظمة سابقاً وعدد من رموز المعارضة السياسية والمجتمع المدني، وذلك منذ 6 ديسمبر/كانون أول 2014 بتهم تتصل بالتعبير عن ... أكمل القراءة »

السودان … 105 يوماً على اعتقالهما التعسفي .. المنظمة تجدد إدانتها لاعتقال ومحاكمة مدني وأبو عيسى ورفاقهما … وتدعو المجتمع الدولي لتحمل مسئولياته

لوجة-المنظمة-النهائي

القاهرة في 21 مارس/آذار 2015 تجدد المنظمة العربية لحقوق الإنسان إدانتها والتعبير عن عميق قلقها لاستمرر السلطات السودانية اعتقال عدد من قيادات ورموز المعارضة والمجتمع المدني في البلاد، وفي مقدمتهما الدكتور “أمين مكي مدني” والأستاذ “فاروق أبو عيسى” منذ 6 ديسمبر/كانون أول 2014، وإحالتهما للمحاكمة باتهامات هزلية أقل نا توصف به أنها مثيرة للسخرية. وكان “مدني” و”أبو عيسى” وآخرين قد ... أكمل القراءة »

خير صحفي .. السودان: استمرار احتجاز مدني وأبو عيسى … المنظمة تتقدم مجدداَ بطلباً لزيارتهما في محبسهما ومتابعة جلسات المحاكمة وانضمام قيادات حقوقية للفريق

لوجة-المنظمة-النهائي

القاهرة في 1 مارس/آذار 2015   تقدمت المنظمة العربية لحقوق الإنسان مجدداً بطلب رسمي إلى السلطات السودانية للتصريح بإيفاد فريق حقوقي رفيع المستوى لزيارة كل من الدكتور “أمين مكي مدني” والأستاذ “فاروق أبو عيسى” الموقوفان منذ 6 ديسمبر/كانون أول 2014 للوقوف على وضعهما الصحي والمعيشي في محل احتجازهما، والإطلاع على الإجراءات والتدابير القانونية المتخذة حيالهما بعد إحالتهما إلى الدائرة المختصة ... أكمل القراءة »

خير صحفي .. السودان … استمرار احتجاز مدني وأبو عيسى …. المنظمة تتقدم مجدداَ بطلباً لزيارتهما في محبسهما ومتابعة جلسات المحاكمة وانضمام قيادات حقوقية للفريق

لوجة-المنظمة-النهائي

القاهرة في 1 مارس/آذار 2015   تقدمت المنظمة العربية لحقوق الإنسان مجدداً بطلب رسمي إلى السلطات السودانية للتصريح بإيفاد فريق حقوقي رفيع المستوى لزيارة كل من الدكتور “أمين مكي مدني” والأستاذ “فاروق أبو عيسى” الموقوفان منذ 6 ديسمبر/كانون أول 2014 للوقوف على وضعهما الصحي والمعيشي في محل احتجازهما، والإطلاع على الإجراءات والتدابير القانونية المتخذة حيالهما بعد إحالتهما إلى الدائرة المختصة ... أكمل القراءة »

خير صحفي .. السودان …. استمرار احتجاز مدني وأبو عيسى .. المنظمة تقدم طلباً لزيارتهما في محبسهما ومتابعة جلسات المحاكمة

لوجة-المنظمة-النهائي

القاهرة في 26 فبراير/شباط 2015   تقدمت المنظمة العربية لحقوق الإنسان بطلب رسمي إلى السلطات السودانية للتصريح بإيفاد فريق حقوقي رفيع المستوى لزيارة كل من الدكتور “أمين مكي مدني” والأستاذ “فاروق أبو عيسى” الموقوفان منذ 6 ديسمبر/كانون أول 2014 للوقوف على وضعهما الصحي والمعيشي في محل احتجازهما، والإطلاع على الإجراءات والتدابير القانونية المتخذة حيالهما بعد إحالتهما إلى الدائرة المختصة بـ”جرائم ... أكمل القراءة »

السودان …. المنظمة تجدد إدانتها لاستمرار احتجاز مدني وأبو عيسى … وتستنكر إحالتهما إلى محكمة “الإرهاب”

لوجة-المنظمة-النهائي

القاهرة فى 19 فبراير/شباط 2015   تجدد المنظمة العربية لحقوق الإنسان إدانتها لمواصلة نظام “عمر البشير” الديكتاتوري في السودان احتجاز عدد من رموز المعارضة السياسية والمجتمع المدني، يتقدمهم الأستاذ “فاروق أبو عيسى” والدكتور “أمين مكي مدني” منذ 6 ديسمبر/كانون أول 2014. وترى المنظمة أن قرار السلطات الصادر الإثنين الماضي بإحالتهما إلى المحكمة المختصة بـ”الإرهاب” -بجلسات ستبدأ يوم الإثنين المقبل- يشكل ... أكمل القراءة »

السودان … في اليوم الأربعين لاعتقال مدني وأبو عيسى ورفاقهما .. المنظمة تجدد إدانتها لانتهاكات حقوق الإنسان وملاحقة المعارضين والناشطين .. وتندد بالبلاغات المقدمة ضد السيد الصادق المهدي

لوجة-المنظمة-النهائي

القاهرة فى 14 يناير/كانون ثان 2015   تجدد المنظمة العربية لحقوق الإنسان إدانتها لمواصلة السلطات السودانية اعتقال كل من الدكتور “أمين مكي مدني” عضو مجلس أمناء المنظمة والرئيس السابق لمجلس الأمناء والأستاذ “فاروق أبو عيسى” عضو اللجنة التنفيذية للمنظمة سابقا والأمين العام الأسبق لاتحاد المحامين العرب وعدد من رموز المعارضة والمجتمع المدني في السودان، والذي دخل يومه الأربعين على التوالي. ... أكمل القراءة »

إلى الأعلى