الأربعاء, سبتمبر 26, 2018 Email اللغــة :
عاجل
أنت هنا: الرئيسية » الاخبار » خبر صحفي .. بالتعاون بين المنظمة وشبكة التنمية .. انطلاق فعاليات ورشة العمل للممارسين في مجال التنمية المستدامة في مصر

خبر صحفي .. بالتعاون بين المنظمة وشبكة التنمية .. انطلاق فعاليات ورشة العمل للممارسين في مجال التنمية المستدامة في مصر

القاهرة في ٢٣ مارس/آذار ٢٠١٨

 

 

WhatsApp Image 2018-03-23 at 11.13.12 AM

انطلقت في التاسعة صباح اليوم الجمعة ٢٣ مارس/آذار ٢٠١٨ فعاليات ورشة العمل المتخصصة للممارسين في مجال التنمية المستدامة، الموجهة لفائدة الكوادر المتخصصة في مؤسسات المجتمع المدنى وجماعات حقوق الإنسان في مصر.

تاني الورشة بالتعاون بين المنظمة العربية لحقوق الإنسان والشبكة العربية للمنظمات غير الحكومية للتنمية (بيروت)، وتهدف لبناء قدرات ٢٨ مشاركة ومشارك من المؤسسات المدنية في مصر في مجال تفعيل الخطة العالمية للتنمية المستدامة ٢٠٣٠، وتجربة استخدام أول دليل عربي متخصص في مجال التنمية المستدامة أعدته الشبكة العربية وتعتزم اصداره خلال العام الجاري ٢٠١٨.

افتتح أعمال الورشة كل من الأستاذ “أحمد عوض” ممثلا عن رئاسة الشبكة العربية للمنظمات غير الحكومية للتنمية، والأستاذ “علاء شلبي” الأمين العام للمنظمة العربية لحقوق الإنسان. ويشارك في التدريب الأستاذ “أحمد عوض” (الأردن)، والدكتور “أنس الحسناوي” (المغرب)، والأستاذ “السيد ابراهيم”، (مصر) والأستاذة “منى عزت” (مصر).

* * *

التعليقات مغلقة

إلى الأعلى