اخبار عاجلة
أنت هنا: الرئيسية » البيانات » *اليمن » خبر صحفي … المنظمة والمنتدى الاجتماعي اليمني ينظمان حلقة نقاشية …. حول اتفاقات السويد وأثرها على وضع حقوق الإنسان في اليمن

خبر صحفي … المنظمة والمنتدى الاجتماعي اليمني ينظمان حلقة نقاشية …. حول اتفاقات السويد وأثرها على وضع حقوق الإنسان في اليمن

القاهرة في ٢٦ فبراير/شباط

خبر صحفي

المنظمة والمنتدى الاجتماعي اليمني ينظمان حلقة نقاشية

حول اتفاقات السويد وأثرها على وضع حقوق الإنسان في اليمن

انطلقت في العاشرة صباح اليوم فعاليات الحلقة النقاشية حول “مخرجات اتفاقات السويد للتسوية السلمية في اليمن .. وأثرها على وضع حقوق الإنسان”، وذلك بمقر الأمانة العامة للمنظمة العربية لحقوق الإنسان بمشاركة ٢٠ من الخبيرات والخبراء في الشؤون السياسية وحقوق الإنسان في اليمن.

تعقد الحلقة النقاشية بالتعاون بين المنظمة العربية لحقوق الإنسان والمنتدى الاجتماعي الديمقراطي اليمني، وذلك بهدف فحص وتقييم مضمون جولة مفاوضات ستوكهولم في ديسمبر/كانون أول الماضي، وقضايا تبادل الأسرى، وإنهاء الوضع القائم في مدينة الحديدة، وقضية المعابر والممرات، وإنهاء مأساة تعز، وتأمين المساعدات الإنسانية.

يستمع المشاركون لشهادات أعضاء من الوفد الرسمي المفاوض، ومراقبون سياسيون لتقييم تفعيل المخرجات التي تم التوصل إليها، والمسار الحالي للمغاوضات الجارية والمرتقبة، وتحديات حقوق الإنسان وأنماط الانتهاكات وقضايا المراجعة الدورية الشاملة لليمن الذي جرى نهاية الشهر الماضي.

* * *

التعليقات مغلقة

إلى الأعلى