اخبار عاجلة
أنت هنا: الرئيسية » أنشطة » خبر صحفي … بالتعاون بين المنظمة وشبكة التنمية .. عقد حلقة نقاشية حول مسودة تقرير الحق في الغذاء

خبر صحفي … بالتعاون بين المنظمة وشبكة التنمية .. عقد حلقة نقاشية حول مسودة تقرير الحق في الغذاء

القاهرة في ١٧ مارس/آذار ٢٠١٩

خبر صحفي
بالتعاون بين المنظمة وشبكة التنمية
.. عقد حلقة نقاشية حول مسودة تقرير الحق في الغذاء

WhatsApp Image 2019-03-17 at 9.21.48 PM

انطلقت في العاشرة صباح اليوم الأحد ١٧ مارس/آذار ٢٠١٩ أعمال الحلقة النقاشية للخبراء لمناقشة المسودة الأولية لتقرير “الحق في الغذاء في الوطن العربي”، والذي تعتزم الشبكة العربية للمنظمات غير الحكومية للتنمية خلال العام الجاري.

وتشهد الحلقة التي تجري بالتعاون بين المنظمة العربية لحقوق الإنسان والشبكة العربية للتنمية، نقاشا المسودة الفصل الخاص بمصر، والذي يعد أحد فصول التقرير المتوقع أن يتضمن ١١ بلدا عربيا وستة بحوث، وتركز المناقشات على آليات تطوير دور المجتمع المدني وتعزيز مساهماته في مراجعة التشريعات وبناء السياسات العامة وتقديم الأفكار والإبداعات التي تسهم في تلبية الحق في الغذاء.

يشارك في أعمال الحلقة ٢٠ من الخبراء وممثلي مؤسسات المجتمع المدني المعنية بالتنمية والحقوق الاقتصادية والاجتماعية. وافتتح أعمالها الاستاذ “علاء شلبي” رئيس المنظمة العربية لحقوق الإنسان، وأدار جلستها الأولى التي عرض خلالها الباحث د. “صقر النور” مسودة التقرير الذي أعده، وتتواصل النقاشات في الجلسة الثانية برئاسة الدكتور “يسري مصطفى” الخبير في مجال حقوق الإنسان والمجتمع المدني.

* * *

التعليقات مغلقة

إلى الأعلى